2022-08-10T17:05:22+03:00

الحوثيون يعلقون على أحداث شبوة ويعتبر الغارات الإماراتية خرقا للهدنة.. تفاصيل

اخبار العرب

أخبار محلية - اليمن اعتبرت جماعة الحوثي تدخل الطيران الإماراتي لمساندة مليشيا الانتقالي خرقا للهدنة الأممية.وكتب القيادي الحوثي حسين العزي، عبر... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 05:05 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الحوثيون يعلقون على أحداث شبوة ويعتبر الغارات الإماراتية خرقا للهدنة.. تفاصيل والان إلى التفاصيل .


اعتبرت جماعة الحوثي تدخل الطيران الإماراتي لمساندة مليشيا الانتقالي خرقا للهدنة الأممية.

وكتب القيادي الحوثي حسين العزي، عبر حسابه على تويتر: نرفض أن تكون دماء المتمردين هدراً لأي أجنبي فهم مازالوا يمنيين حتى وإن أخطأوا بحقنا وحق البلد، على حد تعبيره.

وأضاف: هذا شيء متروك للقوانين اليمنية ولايحق لأي أجنبي استغلال حالة العداء القائمة بيننا وبينهم.

وختم تغريدته بالقول: من هذا المنطلق فإن أي تدخل للطيران الإماراتي في (شبوة) سنعتبره خرقاً كبيراً للهدنة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الحوثيون يعلقون على أحداث شبوة

كانت هذه تفاصيل الحوثيون يعلقون على أحداث شبوة ويعتبر الغارات الإماراتية خرقا للهدنة.. تفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم