2022-08-10T17:08:38+03:00

ماذا قال سواريز عن أداء الأهلي فى الدوري قبل مواجهة المصري بالدوري؟

الرياضة

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري الممتاز إذ يلتقي مع المصري في التاسعة من مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة 30 لبطولة الدوري الممتاز.

ويرغب البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت الاستعانة بعدد كبير من الناشئين والعائدين من الإصابة تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة مؤخراً.

وأكد سواريز أن الأهلي يخوض كل مباراة بهدف الفوز ، موضحاً أن الجهاز الفني يتطلع لعلاج الأخطاء التي تظهر في أداء الفريق ، وواصل سواريز في تصريحات أدلى بها عقب ثلاثية المارد الأحمر في الاتحاد السكندري أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز في كل المباريات.

وأشار سواريش إلى أن المنافسة قوية، والأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز، موجهًا الشكر إلى الجماهير على دعمها للفريق، مُتعابعاً: «كل من يمثل الأهلي يقاتل لتحقيق الفوز، والأمر الواقع أننا واجهنا صعوبات بالغة وسوف نعالج أي أخطاء ونعد أنفسنا بقوة للموسم الجديد».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ماذا قال سواريز عن أداء الأهلي

كانت هذه تفاصيل ماذا قال سواريز عن أداء الأهلي فى الدوري قبل مواجهة المصري بالدوري؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم