2022-08-10T17:08:46+03:00

الزمالك يرحب بإقامة مباراة الذهاب أمام بطل تشاد بدوري الأبطال في القاهرة

الرياضة

بطل تشاد  في القاهرة بدلا من إقامتها في الكاميرون.

وأوضح المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد تواصل بين مسؤولي القلعة البيضاء وبين مسؤولي النادي التشادي للاتفاق على إقامة مباراة الذهاب بالقاهرة على أن يتحمل الزمالك تكاليف سفر وإقامة الفريق التشادي لخوض مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي الأول من 9 لـ11 سبتمبر المقبل. أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ18 من الشهر ذاته.

وفي سياق أخر قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة  بالأمس في  الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة يتذيل بهم جدول  الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

أقرا ايضاً|

الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع بن مالانجو


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الزمالك يرحب بإقامة مباراة

كانت هذه تفاصيل الزمالك يرحب بإقامة مباراة الذهاب أمام بطل تشاد بدوري الأبطال في القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم