2022-08-10T17:08:59+03:00

مديحة حمدى بعد إصابتها بكورونا: راضية بقضاء الله واعتبر المحنة تكفير ذنوب

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مديحة حمدى بعد إصابتها بكورونا: راضية بقضاء الله واعتبر المحنة تكفير ذنوب والان إلى التفاصيل .

 

كشف الفنانة مديحة حمدي لـ اليوم السابع، أن إصابتها بفيروس كورونا هي السبب وراء عدم قدرتها علي المشاركة في تشييع جثمان الراحلة رجاء حسين، مؤكده أنها أصيبت بالفيروس وهي في اليوم السادس من الحصول علي بروتوكول العلاج ويجب ألا تخرج من منزلها إلا بعد 10 أيام علي الأقل حسبما أخبرها الأطباء.

وأضافت مديحة حمدي أنها تشعر بتكسير في العظام وفقدان للشهية، موضحه أنها حاليا تأكل الأكل مسلوق فقط، موضحه أنها راضية بقضاء الله وتعتبر المحنة تكفير ذنوب ورفع لدرجاتها لدي الله عز وجل.

وفي سياق متصل يقام اليوم الأربعاء، عزاء الفنانة رجاء حسين بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وذلك عقب صلاة المغرب، حيث رحلت عن دنيانا صباح أمس الثلاثاء 

 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مديحة حمدى بعد إصابتها بكورونا

كانت هذه تفاصيل مديحة حمدى بعد إصابتها بكورونا: راضية بقضاء الله واعتبر المحنة تكفير ذنوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم