2022-08-10T17:12:19+03:00

محمد عثمان يعلن صدور حكم بحبس مرتضى منصور في قضية سب الخطيب

الرياضة

محمد عثمان المستشار القانوني بالنادي الأهلي صدور حكم حبس ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب قضية السب والقذف ضد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ونشر محمد عثمان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محكمه جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد زكى ومحمد صلاح البيطار تقضى بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهر مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 83 جنح لسنة ٢٠٢٢ اقتصادية".

مرتضى منصور يكشف عن مكافأة خيالية للاعبي الزمالك بعد حسم الدوري.. وخطة اللحاق بمباراة سوبر لوسيل

الأهلي يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعه عائلته".

واختتم: "وكانت محكمه جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلى قضت بحبس مرتضى منصور سنه مع الشغل، واستأنف المتهم امام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم وهذا الحكم واجب النفاذ فورا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد عثمان يعلن صدور حكم بحبس

كانت هذه تفاصيل محمد عثمان يعلن صدور حكم بحبس مرتضى منصور في قضية سب الخطيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم