2022-08-10T17:12:23+03:00

حالة واحدة لتعديل موعد السوبر المصري السعودي.. «السر في اتحاد الكرة»

الرياضة

03:55 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022

الزمالك

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن هناك احتمالية لتعديل موعد مباراة السوبر المصري السعودي المقرر لها يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل على استاد لوسيل بقطر، بين بطل الدوري المصري الممتاز وبطل الدوري السعودي، فريق الهلال، الذي نجح في التتويج بالنسخة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاليا، من إنهاء المسابقة بطلا لها، فإن اتحاد الكرة قد يطلب تعديل موعد مباراته أمام الهلال في بطولة السوبر المصري السعودي.

اتحاد الكرة قد يقدم على هذه الخطوة في ظل الأزمة التي يواجهها الفارس الأبيض بسبب ارتباطه بخوض الأدوار التمهيدية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي تتزامن مع موعد مباراة السوبر المصري السعودي.

موعد مباراة الزمالك وإيليكت سبور التشادي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره إيليكت سبور التشادي، بعدما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد الأدوار التمهيدية بخوض الدور التمهيدي الأول، في الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر المقبل لمباريات الذهاب، في حين أن العودة ستكون من 16 إلى 18 من الشهر ذاته، على أن تكون مواجهات الدور التمهيدي الثاني ذهابا من 7 إلى 9 أكتوبر، والعودة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حالة واحدة لتعديل موعد السوبر

كانت هذه تفاصيل حالة واحدة لتعديل موعد السوبر المصري السعودي.. «السر في اتحاد الكرة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم