2022-08-10T17:16:09+03:00

منتخبا البحرين للبولينج للرجال والسيدات يشاركان في البطولة العربية

الرياضة

المنامة في 10 أغسطس / بنا / يشارك منتخب البحرين الوطني للبولينج للرجال والسيدات في البطولة العربية العاشرة للرجال والسادسة للسيدات والتي ستقام بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 11 لغاية 19 أغسطس الجاري.

 وسيغادر الوفد يوم غد الخميس، برئاسة الأمين المالي للإتحاد البحريني للبولينج راشد البوعينين ويضم الوفد رئيس لجنة المنتخبات ومدير الفرق إبراهيم الجار بجانب المدرب محمد أحمد جناحي ومساعد المدرب خليفة خلفان.

 وتضم قائمة منتخب الرجال، عبدالله عبدالكريم وأحمد فريد (نادي البحرين)، وعقيل أحمد عقيل (نادي المنامة)، وأحمد الأنصاري، وزياد العوضي، وراشد الدلهان (نادي أم الحصم)، فيما تضم قائمة منتخب السيدات ليلى الجناحي ومريم الشيخ (نادي الرفاع) واللاعبتين زهراء السيد علي ونورة سلطان.

 ويتطلع منتخبا الرجال والسيدات للظهور الإيجابي في البطولة العربية التي ستقام على المركز الدولي للبولينج.

 ويغادر مع وفد المنتخب أمين السر العام للإتحاد البحريني للبولينج ابراهيم الرفاعي لحضور اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي للبولينج.

 كما سيشارك يعقوب الشهابي مدير عام نادي عوالي للبولينج عضو اللجنة الفنية للإتحاد العربي في الاجتماعات بدعوة رسمية من الاتحاد العربي.

ع.ب.ع/ع ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخبا البحرين للبولينج للرجال

كانت هذه تفاصيل منتخبا البحرين للبولينج للرجال والسيدات يشاركان في البطولة العربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم