2022-08-10T17:20:02+03:00

أسهم أميركا تقفز مع انحسار الرهان على زيادة حادة بالفائدة

اخبار اقتصادية

أخبار الاقتصاد والأعمال - الصحافة العربية ارتفعت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت بشكل حاد عند الفتح اليوم الأربعاء، مع إعلان بيانات أظهرت تباطؤ معدل التضخم في يوليو، وهو... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 05:20 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أسهم أميركا تقفز مع انحسار الرهان على زيادة حادة بالفائدة والان إلى التفاصيل .


ارتفعت المؤشرات الرئيسية في وول ستريت بشكل حاد عند الفتح اليوم الأربعاء، مع إعلان بيانات أظهرت تباطؤ معدل التضخم في يوليو، وهو ما قلص رهانات المتعاملين على زيادة ثالثة على التوالي لأسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في سبتمبر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أسهم أميركا تقفز مع انحسار

كانت هذه تفاصيل أسهم أميركا تقفز مع انحسار الرهان على زيادة حادة بالفائدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم