2022-08-10T17:20:15+03:00

العمالقة ودفاع شبوة تسيطران على أكبر معسكر لقوات الإخوان المتمردة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. العمالقة ودفاع شبوة تسيطران على أكبر معسكر لقوات الإخوان المتمردة والان إلى التفاصيل .

الاربعاء 10 اغسطس 2022 - الساعة:17:09:07 (شبوة /الأمناء نت :)

فرضت قوات مشتركة من ألوية العمالقة ودفاع شبوة، الأربعاء، سيطرتها على عديد من مناطق عتق، بعد اشتباكات عنيفة مع القوات المتمردة التابعة لحزب الإصلاح الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين.

وقالت مصادر متطابقة، إن قوات دفاع شبوة وألوية العمالقة، أحكمت السيطرة على "معسكر الشهداء"، المعقل الرئيسي للقوات الإخوانية المتمردة بمدينة عتق عاصمة المحافظة.

وأكدت السيطرة على معسكر ما تسمى "قوات الأمن الخاصة"، بالإضافة إلى مواقع أخرى بينها شارع النصر وتبة الجلفوز، بعد معركة سريعة خاضتها ضد القوات الإخوانية المتمردة.

وأشارت إلى أن قوات دفاع شبوة تنفذ عملية تمشيط وملاحقة لجيوب القوات الإخوانية، في عتق ومحيطها.

وكان محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، قد أطلق، صباح اليوم الأربعاء، عملية أمنية لتحقيق الأمن والاستقرار وفرض القانون ومطاردة فلول المتمردين، بعد أيام من الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة عتق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل العمالقة ودفاع شبوة تسيطران على

كانت هذه تفاصيل العمالقة ودفاع شبوة تسيطران على أكبر معسكر لقوات الإخوان المتمردة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم