2022-08-10T17:24:13+03:00

بعيداً عن إصلاحه.. علامات تخبرك بأنه حان الوقت لاستبدال الفرن

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعيداً عن إصلاحه.. علامات تخبرك بأنه حان الوقت لاستبدال الفرن والان إلى التفاصيل .

متابعة – لجين اسماعيل :

تصيب الأعطال أجهزتنا المنزلية فنسعى لإصلاحها ولكن لا تكون فعالة بنفس الأداء بعد إصلاحها. ولأن استخدامك للفرن متكرر سنقدم لك علامات تخبرك بأنه حان الوقت لاستبدال الفرن.

صدأ الفرن من الداخل

إذا لاحظت أن فرنك قد تملكه الصدأ من الداخل، فقد حان الوقت للحصول على بديل آخر. الصدأ قد يسبب أضرار بالغة إذا وقع في الطعام بشكل مستمر. وإن كانت قطع الصدأ التي تقع في طعامك صغيرة. ولم تلاحظيها فسوف تتسبب لك بألآم وأضرار صحية على المدى البعيد.

شرخ زجاج الباب

إن حدوث شرخ أو كسر بزجاج باب الفرن فهذا يعني أن فرنك لن يعمل بالكفاءة الطبيعية له. وسيستغرق وقت أطول لطهي الطعام وبالتبعية سيستهلك قدرا كبيرا من الغاز تصل لأضعاف المعدل المألوف.

طعام غير ناضج

يحدث أنك تسخن الفرن مسبقا لتأهيله لطهي الطعام ولكنه يأخذ وقت أكثر من اللازم ليكون جاهزاً لاستقبال الطعام. فهذه إشارة تحذيرية مألوفة بأن هناك خلل ما في الفرن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعيدا عن إصلاحه علامات تخبرك

كانت هذه تفاصيل بعيداً عن إصلاحه.. علامات تخبرك بأنه حان الوقت لاستبدال الفرن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم