2022-08-10T17:25:43+03:00

«نيرة أشرف الجديدة».. النائب العام يكشف تفاصيل مقتل الطالبة سلمى

اخبار العرب

اخر الاضافات - الإمارات قبل أسبوعين، طلبت محكمة بإجازة بث تنفيذ حكم الإعدام بشكل مباشر على قاتل نيرة أشرف، وهي طالبة قُتلت طعناً أمام جامعتها في يونيو... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 05:25 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «نيرة أشرف الجديدة».. النائب العام يكشف تفاصيل مقتل الطالبة سلمى والان إلى التفاصيل .


قبل أسبوعين، طلبت محكمة بإجازة بث تنفيذ حكم الإعدام بشكل مباشر على قاتل نيرة أشرف، وهي طالبة قُتلت طعناً أمام جامعتها في يونيو «ما يحقق الردع العام المبتغى».إلا أن النيابة ذكرت الثلاثاء أن مواطنًا مصريًا يبلغ من العمر 22 عامًا «طعن الضحية سلمى بعدة طعنات» بالقرب من محكمة الزقازيق.الضحية التي تبلغ كذلك من العمر 22 عامًا، بحسب وسائل الإعلام المحلية، هي طالبة في كلية الإعلام في هذه المدينة التي تبعد 60 كيلومترًا شمال القاهرة.يواجه الجاني المشتبه به عقوبة الإعدام في مصر، على قتله من بات كثير من المصريين يسمونها الآن «نيرة أشرف الجديدة» على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت القضية سجالاً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل نيرة أشرف الجديدة النائب

كانت هذه تفاصيل «نيرة أشرف الجديدة».. النائب العام يكشف تفاصيل مقتل الطالبة سلمى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الاتحاد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم