2022-08-10T17:32:15+03:00

محمد عبد الرحمن يرطح برومو فيلمه الدعوة عامة

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد عبد الرحمن يرطح برومو فيلمه الدعوة عامة والان إلى التفاصيل .

محمد عبد الرحمن​ البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "الدعوة عامة"، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن الفيلم سيطرح في 17 أغسطس/آب في دور العرض السينمائية.

وظهر في البرومو الممثلة ​سوسن بدر​، و​أحمد الفيشاوي​، و​أسماء أبو اليزيد​، ومحمد عبد الرحمن، كما سيطر التشويق على أحداثه.محمد عبد الرحمن يقوم بدور البطولة الى جانب ​أحمد الفيشاوي​ وباقة من الممثلين المصريين تضم أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف ​أحمد عبد الوهاب​ واخراج تامر فرج.وكانت آخر أعمال الممثل المصري محمد عبد الرحمن مسرحية في نص الليل، والتي تم عرضها مؤخرًا في موسم الرياض، وهي رواية للراحل بهجت قمر، وشارك في بطولتها ​غادة عادل​، سليمان عيد، ومصطفى هريدي، ​​حسن الرداد​​، ريم مصطفى، ، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد عبد الرحمن يرطح برومو فيلمه

كانت هذه تفاصيل محمد عبد الرحمن يرطح برومو فيلمه الدعوة عامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم