2022-08-10T17:33:11+03:00

تفاصيل اجتماع كلاتنبيرج بأعضاء لجنة الحكام

الرياضة

مارك كلاتنبرج اجتماعا مع أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك في أولي مهام الإنجليزي الذي تولي مهمة تطوير التحكيم المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وافق علي الاستقالة التي تقدم بها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية ، حيث وجه الاتحاد الشكر لعبد الفتاح علي الفترة التي قضاها داخل لجنة قضاة الملاعب.

وشهدت الجلسة الحديث عن كافة الأمور الخاصة بالشأن التحكيمي سواء الإدارية أو الملف المالي الخاص بتأخر حصول قضاة الملاعب علي بعض المستحقات المالية خلال الأشهر الماضية.

كما تم التطرق الي السلبيات التي شهدتها الفترة الماضية وذلك في حديث مطول لأعضاء اللجنة مع الخبير الإنجليزي.

وشدد كلاتنبيرج خلال الاجتماع علي ثقته التامة في المجموعة الحالية التي تدير لجنة الحكام مشيرا إلي أنه سيضع خطة عاجله لمتابعة الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي أن يتم العمل علي نهج اخر خلال الموسم المقبل.

وكان الإنجليزي مارك كلاتينبرج علق على توليه مهمة رئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم. 

ونشر مارك كلاتنبيرج في وقت سابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "أنا متحمس جدا لتولي مهمتي برئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم.. أنا قادم يا أم الدنيا". 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقد مع الانجليزى كلاتينبرج لمدة موسم واحد.

حكام مباريات الأربعاء في الدوري.. البنا يدير موقعة الأهلي والمصري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تفاصيل اجتماع كلاتنبيرج بأعضاء

كانت هذه تفاصيل تفاصيل اجتماع كلاتنبيرج بأعضاء لجنة الحكام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم