2022-08-10T17:35:43+03:00

وفاة 17 شخصا في عدد من المحافظات اليمنية بسبب الأمطار والسيول

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفاة 17 شخصا في عدد من المحافظات اليمنية بسبب الأمطار والسيول والان إلى التفاصيل .

2022/08/10 الساعة 05:27 مساءً (هنا عدن ـ غرفة الأخبار)

أكدت مصادر محلية وفاة سبعة عشر شخصا على الأقل وإصابة آخرين جراء الأمطار الغزيرة والسيول في محافظات صنعاء وحجة وذمار ومأرب.

وتضاعف عدد القتلى جراء الأمطار والسيول، خلال اليومين الماضيين، بعد أن استمر هطول الأمطار على عدد من المحافظات.

ونقلت وكالة "رويترز"، عن مصدر قوله، إن السيول والأمطار تسببت في تهدم عدد كبير من المنازل والمباني الطينية في صنعاء القديمة، وانسداد قنوات تصريف السيول.

وأضاف المصدر أن ثلاثة أشخاص توفوا وأصيب ستة عشر آخرون في صنعاء، بينهم طفلتان توفيتا وأصيبت الأم في منطقة وادي أحمد، بعد سقوط خزان مياه في سطح المنزل عليهم، فيما توفي شاب في العشرينات بمديرية معين غرب صنعاء.

كما توفي ثلاثة أطفال وأصيب اثنان آخران في منطقة بني علي بمديرية وصاب بمحافظة ذمار جنوب صنعاء، وذلك بعد سقوط سقف المنزل عليهم أثناء النوم، بسبب الأمطار.

وأبلغت مصادر محلية في محافظة حجة بأن طفلين من أسرة واحدة توفيا غرقا في السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة في عزلة بني حسن التابعة لمديرية عبس.

كما أكد تقرير حكومي وفاة ثلاثة نازحين وإصابة خمسة آخرين، إضافة إلى عدد من المفقودين في محافظة مأرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وفاة 17 شخصا في عدد من المحافظات

كانت هذه تفاصيل وفاة 17 شخصا في عدد من المحافظات اليمنية بسبب الأمطار والسيول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم