2022-08-10T17:40:24+03:00

مسؤول ألماني: نبحث حزمة سابعة من العقوبات تحظر شنغن على الروس

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مسؤول ألماني: نبحث حزمة سابعة من العقوبات تحظر شنغن على الروس والان إلى التفاصيل .

الأربعاء 10 أغسطس 2022 02:35 م

أعلن المتحدث باسم الحكومة الألمانية، "شتيفن هيبيستريت"، الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبي يناقش محتوى حزمة سابعة من العقوبات ضد روسيا، بما في ذلك حظر إصدار تأشيرة الدخول لدول الاتحاد "شنغن".

وقال "هيبيستريت": "نحن في الاتحاد الأوروبي، بصدد مناقشة الحزمة السابعة من العقوبات، وما قد تتضمنه"، مضيفا: "لا يوجد حتى الآن موقف موحد، وكذلك لا يوجد موقف موحد من جانب الحكومة (الألمانية) حول كيفية التعامل مع هذا الأمر".

وتضم منطقة شنغن 26 دولة أوروبية يمكن للأفراد السفر ما بينها بحرية دون إبراز جوازات السفر.

وجاءت تصريحات الوزير الألماني بعدما دعا الرئيس الأوكراني "فولوديمير زيلينسكي" الغرب إلى فرض حظر سفر شامل على الروس، وهي الفكرة التي لقيت دعماً من بعض الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

وأيدت رئيسة وزراء إستونيا "كايا كالاس" الدعوة، وقالت إنها تعتقد أن الوقت قد حان لكي يتوقف الاتحاد الأوروبي عن إصدار تأشيرات دخول للروس.

كما أعلنت رئيسة وزراء فنلندا "سانا مارين"، الإثنين، أنها تفضل أيضاً فرض قيود بالاتحاد الأوروبي على السياحة الروسية.

وبدا أن فكرة "زيلينسكي" ربما تدفع الاتحاد الأوروبي إلى الانقسام مع استمرار الخلافات بين بعض أعضائه الشرقيين والغربيين حول كيفية التعامل مع موسكو.

جدير بالذكر أن بعض دول الاتحاد الأوروبي توقّفت فعلا عن إصدار تأشيرات دخول للروس، بما في ذلك لاتفيا، التي اتخذت هذا الموقف في وقت سابق من هذا الشهر على خلفية الغزو الروسي لأوكرانيا.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مسؤول ألماني نبحث حزمة سابعة من

كانت هذه تفاصيل مسؤول ألماني: نبحث حزمة سابعة من العقوبات تحظر شنغن على الروس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم