2022-08-10T17:45:08+03:00

نادر السيد: حلمي تحقيق بطولة مع الاتحاد وتدريب منتخب مصر.. وجماهير الأهلي لا تقبل الهزيمة

الرياضة

الأهلي لا تقبل الهزيمة وهذا يضع اللاعبين تحت ضغط كبير، مشيرًا إلى أن طموحه تدريب منتخب مصر وتحقيق بطولة مع نادي الاتحاد السكندري.

وقال نادر السيد في تصريحات إذاعية عبر اثير راديو "ميجا إف أم": "نجاح الزمالك مع النتائج الجيدة، والمساندة الكبيرة من الإدارة جميعها أمور فارقة مع الفريق".

الزمالك فارق إيجابي، وكل جمهور له طبيعته وجمهور الأهلي دائما راغب في تحقيق المكسب فقط، وهذا يعرض اللاعبين لضغط كبير، وعندما يخسر الفريق يكون الأمر غير مقبول بالنسبة لهم".

وأوضح: "جمهور الزمالك هادئ، بمعني أن ممكن في بعض الأوقات يخسر أو يكسب، ودائما مساندين مع الفريق وهذا يفرق كثير للغاية، واللاعبين يشعرون بالأمان".

وأكمل: "وهذا ماحدث مع بعض اللاعبين مثل محمد الشناوي حارس الأهلي، فقد شعر بعدم الأمان ممن حوله، وهذا أثر به".

نادر السيد: نجلي حارس مميز وشخصيته قوية.. ولم أندم على تجربة الأهلي رغم انتمائي لـ الزمالك

وعن بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا: "تحدثت مع نجلي عن بطولة كأس العرب، قلت له أن هذه الأمور خبرات وهو كان متحمل مسئولية كبيرة للغاية، وهو جيد جدًا في ركلات الجزاء".

وتابع: "زملائه في الفريق قالوا له أنت الأمل، وهذا الأمر عرضه لضغط كبير، وهو كان ينتظر إسعادهم وتحمل ضغوط أكثر، وأصبح مهتم بالنتيجة، ولم يعط التفاصيل حقها، وكان يريد تحقيق حلم زملائه".

واختتم: "الأمل بالنسبة لي هو تدريب منتخب مصر، وسأسعى دائما لذلك الأمر، وأيضًا أدرب نادي الاتحاد السكندري، لأنني أحبه جدًا وأتمنى تحقيق بطولة معه كمدرب".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نادر السيد حلمي تحقيق بطولة مع

كانت هذه تفاصيل نادر السيد: حلمي تحقيق بطولة مع الاتحاد وتدريب منتخب مصر.. وجماهير الأهلي لا تقبل الهزيمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم