2022-08-10T17:45:42+03:00

شعراوى يتابع استعداد شرم الشيخ لمؤتمر قمة المناخCOP 27

اخبار العرب

الأخبار - مصر تابع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية التطوير والإجراءات التى تشهدها المدينة.. .حيث يقوم اللواء خالد فودة محافظ جنوب... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 05:45 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شعراوى يتابع استعداد شرم الشيخ لمؤتمر قمة المناخCOP 27 والان إلى التفاصيل .


تابع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية التطوير والإجراءات التى تشهدها المدينة.. .حيث يقوم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بجولات ميدانية لتفقد أعمال التطوير و منها جولة متابعة توحيد لافتات وواجهات المحال التجارية والهوية البصرية بمنطقة السوق القديم بشرم الشيخ، بحضور اللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء عبد الفتاح حلمى مفوض المحافظ للإعلام واللواء رماح هاشم، والعميد حسن فخري مدير إدارة مرور جنوب سيناء.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الساحة والميدان أمام مسجد الصحابة التي تشمل رفع كفاءة وصيانة وتطوير المشايات وأعمال إنارة وتجميل وتطوير الحديقة امام المسجد، لتتناسب مع كونها مزارا رئيسيا في جميع البرامج السياحية للمدينة.

وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال فتح ورصف وانارة وتجميل المحاور العرضية من وإلى السوق القديم ومنطقة حي النور لتقليل الكثافة المرورية ونقل حركة السيارات من السوق الي حي النور، للتماشي مع الكوبري الجديد لمدخل مدينة شرم الشيخ من اتجاه طور سيناء، كما التقى بعدد من السائحين الذين ابدوا عن اعجابهم بالتطوير الجارى بالمدينة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل شعراوى يتابع استعداد شرم الشيخ

كانت هذه تفاصيل شعراوى يتابع استعداد شرم الشيخ لمؤتمر قمة المناخCOP 27 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم