2022-08-10T17:46:00+03:00

تسليم معسكر القوات الخاصة بشبوة لفصائل طارق

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تسليم معسكر القوات الخاصة بشبوة لفصائل طارق والان إلى التفاصيل .

YNP _ خاص :

سيطرت الفصائل الإماراتية، الأربعاء، على معسكر القوات الخاصة التابع للإصلاح في مدينة عتق، بمحافظة شبوة، جنوبي اليمن.

وتداولت وسائل إعلام موالية للتحالف، صورا تظهر قوات العمالقة ودفاع شبوة داخل المعسكر، بعد سقوطه إثر معارك طاحنة مع قوات الإصلاح.

في السياق، أكدت مصادر مسؤولة في دفاع معين أنه تم تسليم معسكر القوات الخاصة لأحد الفصائل التابعة للقوات المشتركة التي يقودها طارق صالح في الساحل الغربي.

وكانت قوات طارق قد دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة شبوة، قادمة من الساحل الغربي، في إطار دعم معركة الفصائل الإماراتية ضد الإصلاح في المحافظة النفطية.

وسبق وأن اتهم ناشطون موالون للإصلاح، عضو المجلس الرئاسي الموالي للإمارات، بالقتال إلى جانب الفصائل الإماراتية في عتق، بعد محاولة الأخير الظهور على الحياد من المعركة القائمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تسليم معسكر القوات الخاصة بشبوة

كانت هذه تفاصيل تسليم معسكر القوات الخاصة بشبوة لفصائل طارق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم