2022-08-10T17:52:17+03:00

«الموت الرحيم» للحوت التائه في نهر السين

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «الموت الرحيم» للحوت التائه في نهر السين والان إلى التفاصيل .

فرنسا وكان يعاني وضعاً صحياً مقلقاً، إلى نهاية غير مفرحة، إذ أنهيت معاناته بالقتل الرحيم الأربعاء بعد وضعه في شاحنة على اليابسة، كان الخبراء يأملون بمعالجته فيها ونقله إلى موقع آخر يعاد منه إلى البحر.

وكان الحوت الذي يبلغ طوله أربعة أمتار ، ويعيش عادة في المياه الباردة ، ويندر وجود مثيل له في فرنسا، رُصد في 2  أغسطس الجاري في المياه الدافئة والراكدة على نهر السين ، على بعد نحو 160 كيلومتراً من مصب النهر عند بحر المانش.

دراسة حديثة تكشف أسرار «صراخ الرضع»

وعلى إثر عملية إنقاذ غير مسبوقة، وُضِع الحيوان الذي يزن نحو 800 كيلوجرام في مؤخر شاحنة مبردة قرابة الساعة الرابعة فجر الأربعاء(الثانية فجراً بتوقيت غرينتش) ، بعد 6 ساعات من الجهود لانتشاله من قفل سان بيار لا جارين، على بعد 70 كيلومترًا شمال غرب باريس ، حيث كان عالقاً.

وأوضحت الطبيبة البيطرية في هيئة الإنقاذ فلورانس أوليفييه كورتوا أن حياته كانت في خطر بفعل وجوده في مياه غير مالحة تبلغ حرارتها 25 درجة مئوية، مع "عنصري التلوث الضوضاء اللذين لا يلائمانه"، ما جعلهم إلى اللجوء إلى الموت الرحيم لإنهاء معاناته.  

الكلمات الدالة : أخبار اليوم أخبار مصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الموت الرحيم للحوت التائه في

كانت هذه تفاصيل «الموت الرحيم» للحوت التائه في نهر السين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم