2022-08-10T17:55:30+03:00

عقارات الدولة تنظمّ لقاء صدى السوق لتنفيذ المجمع العدلي بمكة المكرمة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عقارات الدولة تنظمّ لقاء صدى السوق لتنفيذ المجمع العدلي بمكة المكرمة والان إلى التفاصيل .

المناطق_واس

عقدت الهيئة العامة لعقارات الدولة اليوم في الرياض، لقاءً موسعاً مع عدد من المطورين العقاريين والمستثمرين وبيوت الخبرة المتخصصة في المال والأعمال لمعرفة صدى السوق، بشأن تنفيذ مشروع تطوير وإدارة وتمويل مرفق المجمع العدلي لوزارة العدل بمكة المكرمة، وبمشاركة عدد من المستشارين الماليين والقانونيين والفنيين الذين عملوا على دراسة المشروع فنياً ومالياً، وذلك بهدف تقديم معلومات تفصيلية عن المشروع، والرد على جميع الاستفسارات وتلقي الملاحظات، تمهيداً لطرح كراسة المشروع خلال الفترة القادمة.

ويأتي مشروع تنفيذ المجمع العدلي بمكة المكرمة ضمن المبادرات التي تعمل عليها الهيئة حيال توفير المقرات الحكومية بالشراكة مع القطاع الخاص، والتي تحقّق الاستدامة وكفاءة الإنفاق وفق أعلى المعايير الفنية مع مراعاة تحديـد الاحتياج الفعلي للمساحات المكتبيـة، وعــدد الموظّفيــن والمستفيدين، والتصميم المعماري، وتكاليف التشغيل والصيانة، وذلك حسب متطلبات الشركاء الاستراتيجيين للهيئة وهم (وزارة المالية، هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، المركز الوطني للتخصيص).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عقارات الدولة تنظم لقاء صدى

كانت هذه تفاصيل عقارات الدولة تنظمّ لقاء صدى السوق لتنفيذ المجمع العدلي بمكة المكرمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم