2022-08-10T18:00:44+03:00

الشغل عليك والتاتو علينا.. شركة تتكفل برفاهية الموظفين فى إعلان توظيف

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الشغل عليك والتاتو علينا.. شركة تتكفل برفاهية الموظفين فى إعلان توظيف والان إلى التفاصيل .

الوشم أو الثقب أو قص شعر الموظفين، فهذه الامتيازات الجذابة هى إحدى أفضل الطرق وأسهلها لتوظيف موظفين جدد للعمل التجارى، لكن الامتيازات لا تعنى بالضرورة مزايا مالية أو راحة للموظفين، يمكن أن يكون أيضا حول أسلوب الشخص ومظهره وتفضيلاته.

تاتو

CNN، سيتم منح الموظفين الجدد فى الفندق 500 جنيه إسترلينى لوضع وشم جديد أو ثقب أو قصة شعر جديدة، لكن هناك بعض الشروط، سيتم تعيين الميزة فقط لموظف جديد بعد الانتهاء من الأشهر الـ 6 الأولى، بحسب oddity central.

كانت حملة التوظيف ناجحة للغاية لدرجة أن العلامة التجارية قررت الآن الاستمرار فى الخطة حتى نهاية العام.

cnn، "الوشم، الثقب ، وتسريحات الشعر هى شيء شخصي للغاية، في فندقنا، يمكن لكل موظف ويجب أن يكون على طبيعته، تدعي العديد من الشركات ذلك، ولكن نحن أثبتنا ذلك من خلال هذه الحملة".

وتابع "نحن نحب الأشخاص ذوى الشخصية وهذا ما نريد إيصاله، مزيج الشخصيات الفردية هو ما يخلق مزاج فندقنا ونجاحه".

ولاقت الحملة نجاحا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث أشاد مستخدمو الإنترنت بمجموعة الفنادق للنظر فى خيارات الناس واحترامها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الشغل عليك والتاتو علينا شركة

كانت هذه تفاصيل الشغل عليك والتاتو علينا.. شركة تتكفل برفاهية الموظفين فى إعلان توظيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم