2022-08-10T18:00:49+03:00

اجتماع خاص بين مارك كلاتنبرج وأعضاء لجنة الحكام باتحاد الكرة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اجتماع خاص بين مارك كلاتنبرج وأعضاء لجنة الحكام باتحاد الكرة والان إلى التفاصيل .

شهدت الساعات الماضية اجتماعا بين مارك كلاتنبرج، الحكم الإنجليزي والخبير التحكيمي للكرة المصرية، مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، داخل مقر الجبلاية من أجل وضع خارطة الطريق للفترة المقبلة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أمس، قبول استقالة عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة، وإعلان بداية مرحلة مارك كلاتنبرج، لتطوير التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة.

كما قرر جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة جميع الشكاوي المُقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلى الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اجتماع خاص بين مارك كلاتنبرج

كانت هذه تفاصيل اجتماع خاص بين مارك كلاتنبرج وأعضاء لجنة الحكام باتحاد الكرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم