2022-08-10T18:01:19+03:00

وزير الخارجية السوري المقداد و وزير خارجية سلطنة عمان يبحثان خلال اتصال هاتفي الأوضاع على الساحة العربية

اخبار العرب

اخبار العرب - الصحافة العربية وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، اليوم الأربعاء، مع وزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي، خلال اتصال هاتفي الأوضاع... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 06:01 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير الخارجية السوري المقداد و وزير خارجية سلطنة عمان يبحثان خلال اتصال هاتفي الأوضاع على الساحة العربية والان إلى التفاصيل .


وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، اليوم الأربعاء، مع وزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي، خلال اتصال هاتفي الأوضاع على الساحة العربية.

وخلال الاتصال عبر المقداد عن الأهمية التي توليها سوريا للعلاقات الثنائية بين البلدين، مرحبا بالتقدم الذي تم إحرازه في هذا المسار في مختلف المجالات.

كما تناول الحديث الأوضاع على الساحة العربية وآخر التطورات.

من جانبه أكد البوسعيدي سعي السلطنة الدائم لإيجاد تآلف وتفاهم بين كل الدول العربية، ودعم سلطنة عمان لدور سوريا ومكانتها وأهمية استقرارها ووحدة أراضيها، وأن تتخلص من أي تدخلات خارجية.

واتفق الوزيران على استمرار التواصل وبذل الجهود المشتركة من أجل مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية لما فيه خير القضايا العربية وتقدم الدول العربية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الخارجية السوري يبحث مع نظيره الجزائري العلاقات الثنائية وتطويرها

سوريا وباراجواي تؤكدان ضرورة تعزيز التعاون الثنائي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل وزير الخارجية السوري المقداد و

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية السوري المقداد و وزير خارجية سلطنة عمان يبحثان خلال اتصال هاتفي الأوضاع على الساحة العربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم