2022-08-10T18:05:25+03:00

قرار بسجن جمال ولد عباس وزير التأمين الجزائري السابق لاختلاسه أموال قدمتها الكويت

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قرار بسجن جمال ولد عباس وزير التأمين الجزائري السابق لاختلاسه أموال قدمتها الكويت والان إلى التفاصيل .

أقرت محكمة جزائرية متخصصة في قضايا الفساد المالية والاقتصادية سجن جمال ولد عباس وزير التضامن الأسبق، لمدة 3 سنوات نافذة وغرامة مالية تقدر بمليون دينار جزائري.

وتم تبرئة المتهم من جنحة إساءة استغلال الوظيفة، مع إلزامه بدفع للخزينة العمومية ووزارة التضامن مليوني دج بالتضامن، والأمر بمصادرة جميع ممتلكاته العقارية والمنقولة والأرصدة البنكية.

وجاءت هذه الأحكام بعد متابعته بتهم فساد تتعلق باختلاسه لأموال ضحايا الإرهاب، التي تم تقديمها من طرف أمير الكويت والسعودية للجزائر، لإعانة عائلات وضحايا الإرهاب.

كما وجهت لولد عباس جنح تتعلق بإختلاس وتبديد أموال عمومية، وإساءة استغلال الوظيفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قرار بسجن جمال ولد عباس وزير

كانت هذه تفاصيل قرار بسجن جمال ولد عباس وزير التأمين الجزائري السابق لاختلاسه أموال قدمتها الكويت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب جورنال وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم