2022-08-10T18:09:02+03:00

«إيلي ميلر» طفلة تعاني من ورم ضخم بحجم البطيخة

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «إيلي ميلر» طفلة تعاني من ورم ضخم بحجم البطيخة والان إلى التفاصيل .

استيقظ أهل الطفلة إيلي ميلر، في مدينة كرو بإنجلترا، على صراخ ابنتهما التي تبلغ من العمر ٤ سنوات، ففر الوالدين ليعرضوا طفلتهما على الطبيب المختص الذي قال لهم إن البنت تعاني من الإمساك ولا يوجد داعي للقلق، لكن بعد رحلة طويلة شاقة استمرت لسنوات، وبدأت البنت تعاني من الآلام شديدة حتى توصل الأطباء إلى أن الورم المتواجد داخل إيلي هو في الحقيقة سرطان كلى.

وقالت والدة إيلي، إنها لاحظت أن شيئًا ما لم يكن يبدو جيدًا في معدتها، وكان هناك نمو وانتفاخ، وواصلت اصطحاب طفلتها إلى الطبيب وظلوا يقولون إنها بخير، وأنه ليس سوى إمساك، وذلك بحسب موقع إكسبريس.

وتخضع الطفلة، الآن للعلاج الكيميائي لعلاج الورم الكلوي، الذي تسبب في تورم معدتها عندما كانت في الرابعة من عمرها فقط، بشكل تسبب في دخولها المستشفى أكثر من مرة لإجراء عدة عمليات جراحية، وذلك بعد انتشار السرطان إلى أعضاء بعيدة، بما في ذلك رئتيها.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيلي ميلر طفلة تعاني من ورم

كانت هذه تفاصيل «إيلي ميلر» طفلة تعاني من ورم ضخم بحجم البطيخة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم