2022-08-10T18:12:12+03:00

منتخب الناشئين لكرة القدم يلاقي نادي بشكتاش التركي

الرياضة

في وديته الثالثة بالمعسكر التحضيري للتصفيات الآسيوي

وتعتبر ودية اليوم الثالثة لمنتخب الناشئين في المعسكر الذي يستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، إذ دشن المنتخب ودياته يوم السبت الماضي بالفوز على فريق نادي hisareyn التركي بنتيجة (2-1)، قبل أن يتعادل في الثانية أمام فريق نادي kocaelispor التركي، إذ سجل الهدفين اللاعب سامي بسام.

ويسعى المدرب الوطني لمنتخب الناشئين بدر خليل؛ لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر الذي يقام على مدار أسبوعين، خصوصًا وأنه من ضمن محطات الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، والمقررة خلال الفترة 1 وحتى 9 أكتوبر بنظام التجمع في عمان، إذ سيلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب عمان (المستضيف) والعراق وقطر ولبنان.

وتضم قائمة منتخبنا في المعسكر 28 لاعبًا: محمد الخلاقي، مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب الناشئين لكرة القدم يلاقي

كانت هذه تفاصيل منتخب الناشئين لكرة القدم يلاقي نادي بشكتاش التركي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم