2022-08-10T18:21:02+03:00

إصابة فتى برصاص الاحتلال خلال مواجهات وسط الخليل

اخبار العرب

فلسطيني - فلسطين وطن: - أصيب، اليوم الأربعاء، فتى برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت وسط مدينة الخليل.وأفادت مصادر محلية... .. الأربعاء 2022/08/10 الساعة 06:21 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إصابة فتى برصاص الاحتلال خلال مواجهات وسط الخليل والان إلى التفاصيل .


وطن: - أصيب، اليوم الأربعاء، فتى برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت وسط مدينة الخليل.

وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والاعيرة المعدنية وقنابل الغاز صوب المواطنين، ما أدى الى إصابة فتى (15 عاما) بعيار ناري في القدم تم نقله الى مستشفى الخليل الحكومي ووصفت اصابته بالمتوسطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إصابة فتى برصاص الاحتلال خلال

كانت هذه تفاصيل إصابة فتى برصاص الاحتلال خلال مواجهات وسط الخليل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم