2022-08-11T06:24:08+03:00

سامسونغ تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي

علوم وتكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سامسونغ تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي والان إلى التفاصيل .

غالاكسي زد فليب 4) عند 999.99 دولار، في حين يبدأ سعر الهاتف (غالاكسي زد فولد 4) المجهز بتقنية الجيل الخامس وشاشة رئيسية بحجم 7.6 بوصة عند 1799.99 دولار في الولايات المتحدة، وهي نفس أسعار طرازي العام الماضي عند إطلاقهما.

سامسونغ: "لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مشروع ثوري إلى تشكيلة من الأجهزة الرائجة التي يتمتع باستخدامها الملايين حول العالم".

وسيتوفر الطرازان بالإضافة إلى أحدث سماعات الأذن من سامسونغ (برو غالاكسي بودز 2) اعتبارا من 26 أغسطس في دول معينة مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ودول أوروبية.

نمو بقطاع الهواتف القابلة للطي

الهواتف الذكية القابلة للطي حول العالم إلى 16 مليون هاتف هذا العام، أي1.2 بالمئة فقط من 1.36 مليار متوقعة من الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، لكن هذا العدد يشكل قفزة أيضا في عدد الهواتف القابلة للطي عالميا العام الماضي والبالغ عددها تسعة ملايين.

واستحوذت سامسونغ على 62 بالمئة من حصة سوق الهواتف الذكية القابلة للطي في النصف الأول من عام 2022، تليها شركة هواوي بنسبة 16 بالمئة وأوبو بثلاثة في المئة.

وتشير توقعات "كاونتر بوينت" إلى أن تستحوذ سامسونغ على حصة نسبتها 80 بالمئة في النصف الثاني بعد صدور الهاتفين الجديدين.

غالاكسي نوت في النصف الثاني من هذا العام، وفقما نقلت "رويترز".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سامسونغ تكشف عن أحدث هواتفها

كانت هذه تفاصيل سامسونغ تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم