2022-08-13T02:04:32+03:00

وائل القباني: فيريرا نجح في توظيف إمكانيات شباب الزمالك

الرياضة

وائل القباني: فيريرا نجح في توظيف إمكانيات شباب الزمالك

رياضة

السبت, 13 أغسطس 2022 00:56 فيريرا

أشاد وائل القباني نجم الكرة المصرية السابق، بالمدرب البرتغالي فيريرا، بعد نجاحه في تألق شباب الزمالك خلال الفترة الماضية.

باريس سان جيرمان يٌبعد ميسي عن جائزة الكرة الذهبية

قال وائل القباني،خلال تصريحات تليفزيونية إن اللاعبين الشباب بنادي الزمالك كان لهم دور كبير في نتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز المصري وكذا كان لهم الدور الأكبر في الفوز بمسابقة كأس مصر للعام الماضي أمام الأهلي بالفوز عليه بنتيجة 2/1 وتحقيق الثنائية للعام الثاني على التوالي.

وأضاف وائل القباني، " لا بد أن يستمر تألق شباب الزمالك في المباريات وأن ينالوا ثقة  الجهاز الفني والإدارة للدفع بهم في المباريات المقبلة في المشوار الأفريقي الأهم لنادي الزمالك وأنهم يكونوا عند حسن ظن جماهير الزمالك العظيمة.

وتابع: "البرتغالي مستر فيريرا استطاع توظيف قدرات شباب الزمالك بشكل صحيح وعرف إمكانياتهم كلاعبين سدوا العجز في الفريق خاصة مع رحيل كلا من أشرف بن شرقي والتونسي فرجانى ساسي وطارق حامد إلى جانب الإصابات المتكررة في الفريق والتي كانت تؤثر بشكل كبير على الزمالك في جميع البطولات.

وائل القباني : شباب الزمالك حقهم الانضمام للقائمة الأفريقية

وأكد وائل القباني أن شباب الزمالك يستحقوا الانضمام إلى قائمة نادي المالك في دوري أبطال أفريقيا بعد تألقهم والمساهمة بشكل كبير في الاقتراب من حسم الدوري المصري،مشيرا أنه بعد تألق شباب الزمالك وإثبات أنفسهم فمن الطبيعي أن يقيدوا في القائمة الأفريقية وخوض المعترك الأفريقي مع الفريق الأول، والتي تعد مكافأة لهم على تعبهم وحق أصيل لهم مع فريق الزمالك.

وتابع: البرتغالي مستر فيريرا استطاع تكوين فريق قوي من اللاعبين الشباب ليكونوا قادرين

على المنافسة على جميع البطولات المحلية والأفريقية، مشيرا إلى أن شباب الزمالك استطاعوا الفوز بثقة جماهير الزمالك ومجلس الإدارة والجهاز الفني للقلعة البيضاء ليكون القوام الأساسي للزمالك في القريب العاجل. 

قال وائل القباني، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن اللاعبين الشباب بنادي الزمالك أثبتوا أنفسهم وعوضوا غياب اللاعبين الكبار والراحلين عن القلعة البيضاء وكانوا سبب رئيسي في الاحتفاظ ببطولة الدوري الممتاز المصري للعام الثاني على التوالي.

وأضاف "القباني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على قناة "الشمس"، أنه بعد تألق شباب الزمالك وإثبات أنفسهم فمن الطبيعي أن يقيدوا في القائمة الأفريقية وخوض المعترك الأفريقي مع الفريق الأول، والتي تعد مكافأة لهم على تعبهم وحق أصيل لهم مع فريق الزمالك.

وتابع: البرتغالي مستر فيريرا استطاع تكوين فريق قوي من اللاعبين الشباب ليكونوا قادرين

على المنافسة على جميع البطولات المحلية والأفريقية، مشيرا إلى أن شباب الزمالك استطاعوا الفوز بثقة جماهير الزمالك ومجلس الإدارة والجهاز الفني للقلعة البيضاء ليكون القوام الأساسي للزمالك في القريب العاجل.  الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وائل القباني فيريرا نجح في

كانت هذه تفاصيل وائل القباني: فيريرا نجح في توظيف إمكانيات شباب الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



كأس العالم 2022 قطر المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم