2022-08-13T11:26:09+03:00

كييف تكشف خسائر روسيا ونجاحات جزئية لأوكرانيا

اخبار العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كييف تكشف خسائر روسيا ونجاحات جزئية لأوكرانيا والان إلى التفاصيل .

في ظل خسائر شبه يومية يتكبدها الطرفان، وفي شهرها السادس، تستمر الحرب الروسية على أوكرانيا من دون أفق واضح لنهايتها، حيث يواصل الجيش الروسي عمليته الخاصة في أوكرانيا، تدمير مواقع البنية التحتية العسكرية الأوكرانية بهدف تحرير أراضي دونباس، وتصعيد الضغط على قوات حكومة كييف، فيما لا تزال تواجه كييف الدب الروسي مستعينة بالدعم والأسلحة الغربية.خسائر روسية وأعلنت أوكرانيا القضاء على 43 ألف جندي روسي - بينهم 200يوم أمس فقط- منذ اندلاع الحرب في 24 فبراير (شباط) الماضي وحتى اليوم السبت.

وبحسب البيان، تم تدمير 1856 دبابة 4115عربة مدرعة و 978نظام مدفعية و261منظومة صواريخ متعددة ،و136وحدة للدفاع الجوي ، و223طائرة حربية و193مروحية.

ويتعذر التحقق من هذه المعلومات من مصدر مستقل .

كتيبة "كراكين" فيما، أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف، اليوم، أن منتسبي كتيبة "كراكين" النازية يتحصنون في المباني السكنية بمدينتي خاركوف، ونيكولاييف شرق وجنوب أوكرانيا.

وأشار إلى أن القوات الأوكرانية ووحدات الدفاع المحلي تقمع السكان وتمنعهم بالقوة من مغادرة المباني التي تتمركز بها.

توقف جسرين ومن جهتها، قالت المخابرات العسكرية البريطانية، اليوم، في تقريرها اليومي عن الحرب الأوكرانية: إن "جسرين رئيسيين يؤديان إلى خيرسون أوبلاست، وهي جيب الأراضي الذي تسيطر عليها روسيا، على الضفة الغربية لنهر دنيبرو، توقف استخدامها على الأرجح الآن لأغراض إعادة الإمداد العسكري".

وأضافت الوزارة في تحديث للمخابرات "إعادة الإمداد البري لعدة آلاف من القوات الروسية في الضفة الغربية يعتمد بشكل شبه مؤكد على نقطتي عبور عائمتين فقط".

وقالت إنه "مع تقييد سلاسل الإمداد عبرهما، فإن حجم أي مخزونات تتمكن روسيا من وضعها على الضفة الغربية سيكون على الأرجح عاملاً رئيسياً في قدرة القوة العسكرية على الصمود".

نجاحات جزئية هذا، ولقي 3 أشخاص على الأقل حتفهم وأصيب 15 آخرون أمس الجمعة في قصف روسي استهدف مدينتَي كراماتورسك شرق أوكرانيا وزابوريجيا جنوب البلاد، بحسب السلطات المحلية.

وفي زابوريجيا، تحدث المسؤول المحلي أناتولي كورتيف، عبر تلغرام، عن مقتل امرأة أمسفي غارات روسية أدت أيضاً إلى إصابة شخصين تم نقلهما إلى المستشفى.

ومن جهتها، أقرت وزارة الدفاع الأوك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كييف تكشف خسائر روسيا ونجاحات

كانت هذه تفاصيل كييف تكشف خسائر روسيا ونجاحات جزئية لأوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم