2022-08-13T11:55:18+03:00

تدفق الحبوب الأوكرانية يستمر.. سفينتان جديدتان تغادران البحر الأسود

اخبار العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تدفق الحبوب الأوكرانية يستمر.. سفينتان جديدتان تغادران البحر الأسود والان إلى التفاصيل .

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادرت سفينتان أخريان من موانئ أوكرانيا على البحر الأسود اليوم السبت، ليصل العدد الإجمالي إلى 16 سفينة غادرت البلاد بموجب اتفاق توسطت فيه الأمم المتحدة، بحسب ما ذكرت وزارة الدفاع التركية اليوم السبت.

وأضافت أن فولمار إس التي ترفع علم بربادوس غادرت ميناء تشورنومورسك الأوكراني، وعلى متنها 12 ألف طن من الذرة متوجهة إلى إقليم إسكندرون بجنوب تركيا. وغادرت السفينة ثو التي ترفع علم جزر مارشال من نفس الميناء وتوجهت إلى تكيرداغ التركية، حاملة ثلاثة آلاف طن من بذور دوار الشمس.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تدفق الحبوب الأوكرانية يستمر

كانت هذه تفاصيل تدفق الحبوب الأوكرانية يستمر.. سفينتان جديدتان تغادران البحر الأسود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم