2022-08-13T12:24:57+03:00

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للإسماعيلي بالكأس

الرياضة

يختتم فريق الكرة الأول بالزمالك، غدا الأحد، تدريباته على ملعب النادي الأبيض في ميت عقبة وذلك استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له بعد غد الإثنين بدور الـ16 لكأس مصر نسخة 2022، على استاد القاهرة الدولي .

وعقب مران الفريق الأبيض غدًا سيدخل اللاعبين في معسكر مغلق بالقائمة التي ستخوض المباراة لفرض مزيدا من التركيز عليهم قبل موقعة الإسماعيلي الهامة .

ويشهد لقاء الزمالك والإسماعيلي المقبل عودة الثنائي امام عاشور وحسام عبدالمجيد إلى تشكيل الزمالك الأساسي، وذلك بعد ابتعادهم عن الفريق في المباراة الماضية بالدوري أمام مصر المقاصة نتيجة للإيقاف بسبب البطاقات الحمراء والصفراء، حيث يعتمد فيريرا على الثنائي في قلب الدفاع ووسط الميدان بعد تألقهم مع الزمالك في المباريات الماضية بالدوري والكأس.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز حاليا برصيد 72 نقطة، ويتبقى له 4 مباريات فقط ويحتاج منهم 6 نقاط للتتويج بالدوري رسميا للموسم الثاني على التوالي .

ويلعب الزمالك المباريات الأربعة المتبقية بالدوري مع فاركو والمصري البورسعيدي بالإسكندرية، والاتحاد وايسترن كومباني بالقاهرة.

وكان فريق الزمالك قد توج بكأس مصر نسخة 2021 على حساب فريق الأهلي في المباراة النهائية بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الزمالك يدخل معسكرا مغلقا

كانت هذه تفاصيل الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للإسماعيلي بالكأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم