2022-08-13T12:32:14+03:00

تقارير مغربية: الزمالك يضم زكريا الوردى لاعب الرجاء لمدة موسمين

الرياضة


كشفت تقارير صحفية أن نادى الزمالك أنهى الاتفاق على ضم زكريا الوردى، لاعب خط وسط الرجاء المغربى، خلال فترة الانتقالات الصيفة فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الرجاء.

وقال موقع " sportimetv "، إن زكريا الوردي، اللاعب السابق لفريق الرجاء، انضم لصفوف الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة انتقال حر.

وأشار الموقع إلى أن الوردى وقع للزمالك لموسمين وسيتم تقديمه رسمياً الأسبوع المقبل.

وأضاف الموقع أن بسبب مشاكل إدارية حالت دون حصوله على تأشيرة للسفر إلى فرنسا، غير اللاعب وجهته إلى مصر، خاصة أن العرض المالي الذي قدم له من الزمالك يفوق نظيره الفرنسي بكثير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تقارير مغربية الزمالك يضم زكريا

كانت هذه تفاصيل تقارير مغربية: الزمالك يضم زكريا الوردى لاعب الرجاء لمدة موسمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم