2022-08-13T13:00:07+03:00

رسمياً .. برشلونة يُعلن رحيل لاعبه إلى فالنسيا

الرياضة

سبورت 360 – جدد نادي برشلونة عقد لاعب خط وسطه نيكو جونزاليس إلى عام 2026 وذلك قبل أن ينتقل رسمياً على سبيل الإعارة إلى فريق فالنسيا لمدة موسم وبدون خيار شراء. وكشفت صحيفة سبورت بأن برشلونة وضع شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو في عقد لاعب الوسط الشاب والذي طلب الرحيل للعب بصفة منتظمة. وأعلن النادي الكاتالوني بأنه وصل لاتفاق مع فالنسيا حول ذهاب لاعب الوسط الإسباني كإعارة وذلك على أمل أن يحصل اللاعب صاحب الـ20 عاماً على الدقائق التي لم يجدها مع المدرب تشافي هيرنانديز. نيكو جونزاليس يُعار إلى فالنسيا وحاول نيكو أن يثبت وجوده مع فريق البلاوجرانا ولكن يبدو أنه وجد الأمر صعباً، ونظراً لأن هناك خيارات كثيرة لدى المدرب تشافي وفي ظل وجود بوسكيتس و بيانيتش فإن نيكو فضل الانتقال لمواصلة النمو ولو مؤقتاً في مكان آخر. وسيعمل نيكو جونزاليس في ملعب الميستايا مع جينارو جاتوزو مدرب فريق فالنسيا ليحصل على دقائق لعب أكبر، مع العلم أن الإعارة ستنتهي في 30 يونيو 2023. شاهد أيضًا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رسميا برشلونة ي علن رحيل

كانت هذه تفاصيل رسمياً .. برشلونة يُعلن رحيل لاعبه إلى فالنسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم