2022-08-13T14:31:12+03:00

يحدث الآن.. اجتياح مدمر ومباغت قادم من مأرب باتجاه شبوة

اخبار العرب

اليمن الأن - اليمن رياض هاشم ‏14 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني اجتياح مباغت قادم من مأرب باتجاه شبوةالميدان اليمني- ماربوحذر... .. السبت 2022/08/13 الساعة 02:31 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. يحدث الآن.. اجتياح مدمر ومباغت قادم من مأرب باتجاه شبوة والان إلى التفاصيل .


رياض هاشم ‏14 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني

اجتياح مباغت قادم من مأرب باتجاه شبوة

الميدان اليمني- مارب

وحذر الأرصاد من عوالق ترابية تنتشر على مساحات واسعة من المناطق الصحراوية في مارب والجوف وشبوة، وصولاً إلى أجزاء من المرتفعات الجبلية.

وقال ان موجه غبار كثيف مثار محلياً على منطقة صافر ووادي عبيده في محافظة مارب تتحرك جنوباً نحو المديريات الشمالية لمحافظة شبوة.

شاهد أيضاً

طعن سلمان رشدي في نيويورك تعرض مؤلف كتاب آيات شيطانية ” سلمان رشدي” الهندي الاصل …


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل يحدث الآن اجتياح مدمر ومباغت

كانت هذه تفاصيل يحدث الآن.. اجتياح مدمر ومباغت قادم من مأرب باتجاه شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم