2022-08-13T17:13:00+03:00

جنات تطرح كليب أحدث أغنياتها "مين يحبك" الإثنين المقبل

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جنات تطرح كليب أحدث أغنياتها "مين يحبك" الإثنين المقبل والان إلى التفاصيل .

جنات، أحدث أغنياتها "مين يحبك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الموسيقية المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، يوم الإثنين المقبل، والأغنية من كلمات محمد رفاعي وتوزيع شريف قاسم، والكليب من إخراج فادى حداد.

من ناحية أخرى، كان آخر البوم جنات "أنا في انتظارك" يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية ، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جنات تطرح كليب أحدث أغنياتها مين

كانت هذه تفاصيل جنات تطرح كليب أحدث أغنياتها "مين يحبك" الإثنين المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم