2022-08-13T17:52:50+03:00

وزير قطاع الأعمال الجديد لـ" اليوم السابع": ملف السيارات الكهربائية أولوية قصوى

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير قطاع الأعمال الجديد لـ" اليوم السابع": ملف السيارات الكهربائية أولوية قصوى والان إلى التفاصيل .

قطاع الاعمال العام الجديد لـ" اليوم السابع"، أن ملف تصنيع السيارات الكهربائية على رأس أولويات الحكومة والوزراة بطبيعة الحال من خلال شركة النصر للسيارات، موضحا أن هذا الملف يحظى باهتمام القيادة السياسية، لا سيما للحد من التلوث والتوجه نحو الاقتصاد الأخضر .

 

وأضاف أن هناك العديد من الملفات، التي سيركز عليها منها ملف تطوير قطاع الغزل والنسيج بتكلفة 23 مليار جنيه، وهو ملف في منتهى الأهمية  للصناعة ولمصر بصفة عامة، موضحا أنه سيركز ايضا على ملف الصناعات الكيماوية وصناعة الأسمدة لدورها في التصدير وزيادة موارد الشركات .

 

وأشار أنه ليس غريبا على قطاع الاعمال العام، حيث قاد من قبل شركات قابضة، وبالتالي فإن الملف تقريبا واحد، ويسعى لتطويره بشكل كبير الفترة المقبلة ، حيث سيتم عقد سلسلة اجتماعات مع رؤساء الشركات القابضة لدفع العمل.

 

 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير قطاع الأعمال الجديد لـ

كانت هذه تفاصيل وزير قطاع الأعمال الجديد لـ" اليوم السابع": ملف السيارات الكهربائية أولوية قصوى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم