2022-08-13T19:40:12+03:00

السعودية تعترف بعزمها على إخراج هذه الأحزاب من المشهد السياسي نهائياً (تفاصيل)

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السعودية تعترف بعزمها على إخراج هذه الأحزاب من المشهد السياسي نهائياً (تفاصيل) والان إلى التفاصيل .

الجديد برس /

كشف  خبير عسكري سعودي، السبت، عن توجه بلاده لحظر أربعة أحزاب يمنية موالية للتحالف  في اليمن .. يأتي ذلك في وقت واصل فيه التحالف ترجيح   كفة القوى الجديدة في مناطق سيطرته جنوب وشرق اليمن على حساب التقليدية.

واتهم العميد  الركن احمد القرني  ما وصفها بـ”الأحزاب المؤدلجة” مسؤولية فشل  “الشرعية” في استعادة الدولة،  مشيرا إلى أن بلاده باتت ترى في أن الازمة اليمنية تكمن في ما وصفها بـ”الحزبية” المفرقة..

واشار  القرني إلى طلب بلاده من رشاد العليمي ، رئيس المجلس الرئاسي، بإلغاء 4 أحزاب ابرزها الإصلاح والاشتراكي والناصري والبعث، معتبرا حظر نشاط هذه الأحزاب  شرط لما وصفه بـ”استعادة الدولة” ..

والأحزاب الثلاثة تعد من ابرز القوى التي شاركت في الثورة ضد نظام صالح.

وجاء طرق السعودية  لبوابة الأحزاب الموالية لها في اليمن  في وقت تعيد فيه هيكلة القوى الموالية لها  بعد 8 سنوات من الحرب والحصار  ، حيث تدفع الأن لتمكين فصيلان ممثلين بالمجلس الانتقالي جنوبا وجناح طارق صالح في الشمال وهو ما يعني توجه السعودية التي تدعم حرب ضروس ضد الإصلاح للاستغناء عن بقية القوى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السعودية تعترف بعزمها على إخراج

كانت هذه تفاصيل السعودية تعترف بعزمها على إخراج هذه الأحزاب من المشهد السياسي نهائياً (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم