2022-08-13T20:10:47+03:00

جنات تكشف عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مين يحبك"

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جنات تكشف عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مين يحبك" والان إلى التفاصيل .

جنات​ صورة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، عبارة عن البوستر الرسمي لأإنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "مين يحبك".

وكشفت جنات من خلال الصورة، أنها ستطرح الأغنية بوقت قريب جداً، حيث أرفقتها بتعليق قالت فيه: "طرح كليب مين يحبك يوم الاثنين 15 أغسطس على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية".والأغنية "مين يحبك" من كلمات وألحان ​محمد رفاعي​ وتوزيع شريف قاسم، والكليب من إخراج ​فادي حداد​.الجدير ذكره أن جنات كانت قد أحيت حفلات غنائية في الإسكندرية في مصر الشهر الماضي، حيث وعدت الجمهور بمجموعة أغنيات منفردة ستنال إعجابهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جنات تكشف عن موعد طرح أغنيتها

كانت هذه تفاصيل جنات تكشف عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مين يحبك" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم