2022-08-13T20:28:56+03:00

عمر كمال يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة ”خلينا سهرانين”

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عمر كمال يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة ”خلينا سهرانين” والان إلى التفاصيل .

شوق المطرب عمر كمال، جمهوره ومستمعيه لأغنيته الجديدة "خلينا سهرانين"، المقرر طرحها قريبا عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا.ونشر مطرب المهرجانات، صورة عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق قائلا "خلينا سهرانين قريبا"

انتهى المطرب عمر كمال، من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر"، بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، والأغنية تحمل اسم "هوا النهاردة إيه" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية.

فيلم "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس، حمدى الميرغنى، محمود حافظ، بيومى فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد اسماعيل أمين ووليد خيرى وإخراج رامى رزق الله، وإنتاج شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عمر كمال يشوق جمهوره لأغنيته

كانت هذه تفاصيل عمر كمال يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة ”خلينا سهرانين” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم