2022-08-13T20:48:48+03:00

مايا دياب: مستعدة أتنازل عن أجر حفلتي ببيروت من أجل وطني لبنان

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مايا دياب: مستعدة أتنازل عن أجر حفلتي ببيروت من أجل وطني لبنان والان إلى التفاصيل .

كشفت الفنانة مايا دياب، عن استعدادها للتنازل علي مقابل مادي، وذلك لإعادة إحياء لبنان، كما فعل عدد كبير من الفنانين، مشيرة إلي أنها سعيدة بإيحاء حفل في بيروت بعد غياب فترة طويلة.

مايا دياب تعبر عن سعادتها

وقالت مايا دياب خلال لقاءها مع برنامج «ET بالعربي»، أنها تشعر بالخوف قبل صعودها على المسرح، ولكنها تشعر بسعادة غامرة لإحياء حفل غنائي ببروت، وذلك بعد سنوات كثيرة، لأن الجمهور اللبناني يتمنى أن يفرح ويحضر مجموعة من الحفلات.

مايا دياب أنها ستحيي حفلا آخر في بيروت، بكازينو لبنان، وأنها توافق على إحياء حفلاتها ببيروت بدون مقابل مادي، ومن أجل وطنها.

مجموعة من الأغاني المميزة 

مايا دياب مجموعة من أغانيها المميزة، من أبرزهم «أهلا وسهلا» التي أفتتحت حفلها بها، «يا قاطفين»، «ليليّة»، وأغينتها الجديدة «عيش أحلى سنين» والتي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث حققت 4 مليون و200 ألف مشاهدة  عبر موقع الفيديوهات«يوتيوب».

وأحيت مايا دياب، حفل غنائيا ضخما  مؤخرا، بمدينة العلمين الجديدة، وكانت أسعار تذاكر طرحت علي أكثر من فئة، حيث جاءت الفئة الاولي بـ1500 جنيه، والفئة الثانية ، بـ2400 جنيه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مايا دياب مستعدة أتنازل عن أجر

كانت هذه تفاصيل مايا دياب: مستعدة أتنازل عن أجر حفلتي ببيروت من أجل وطني لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم