2022-08-13T21:20:36+03:00

أول تعليق من الفنان محمد رمضان على ظهور شبيهه بحفل العلمين الجديدة

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أول تعليق من الفنان محمد رمضان على ظهور شبيهه بحفل العلمين الجديدة والان إلى التفاصيل .

النجم المصري محمد رمضان، مقطع فيديو يجمعه مع شبيهه في حفله الغنائي الذي أحياه مساء الجمعة حتى الساعات الأولى من صباح يوم السبت، بمدينة العلمين الجديدة.

إنستغرام" وكتب: "من حفلة العلمين امبارح".

وقدم رمضان خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي ارتبط بها الجمهور ومنها "بلالين"، "متعودة"، "نمبر وان"، "على الله"، "تعاليلي"، "على الله"، "تنطيط"، "زلزال"، "بم بم"، "الثانوية".

وارتدى محمد رمضان الجلباب الصعيدي وظهر به على المسرح أمام الجمهور.

يذكر أن محمد رمضان، بدأ مؤخرا تصوير أحدث أفلامه السينمائية "عالزيرو" الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم، وهو من تأليف الكاتب مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يعاود السخرية من سميرة عبد العزيز

تفاصيل دور محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو" مع نيللي كريم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أول تعليق من الفنان محمد رمضان

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من الفنان محمد رمضان على ظهور شبيهه بحفل العلمين الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم