2022-08-13T23:48:40+03:00

وائل فرحان حكمًا لمباراة الأهلي ومصر المقاصة..ومصطفى عثمان على الفيديو

الرياضة

10:01 م | السبت 13 أغسطس 2022

الأهلي ومصر المقاصة

الأهلي و مصر المقاصة، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ومنتخب السويس وسموحة بدور الـ 8 من نفس المسايقة.

حساب الاتحاد المصري لكرة القدم على فيسو بوك 

حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة

الأهلي ومصر المقاصة المُقرر إقامتها على ملعب الأهلي we السلام، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وائل فرحان حكم ساحة، ويُعاونه وائل شعبان، ورضا جبر، ومحمد التابعي، حكم رابع، ومصطفى عثمان حكم فيديو، وحمادة القلاوي حكم فيديو مساعد.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة 

حكام مباراة منتخب السويس وسموحة

ويحكم مباراة منتخب السويس وسموحة، والمُقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء غد الأحد، على ملعب ستاد السويس الجديد، محمود منصور، حكم ساحة، ويُعاونه محمد حسين، وصدام حسين، ومصطفي الشهدي، حكمًا رابعًا ومصطفي مدحت حكم فيديو ومحمد سيد بكر حكم فيديو مساعد.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وائل فرحان حكم ا لمباراة الأهلي

كانت هذه تفاصيل وائل فرحان حكمًا لمباراة الأهلي ومصر المقاصة..ومصطفى عثمان على الفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم