2022-08-14T00:46:05+03:00

عاجل: ”العليمي” يصل إلى هذه الدولة بعد أيام من تقديم استقالته على خلفية أحداث شبوة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل: ”العليمي” يصل إلى هذه الدولة بعد أيام من تقديم استقالته على خلفية أحداث شبوة والان إلى التفاصيل .

بعد أيام من تقيدم استقالته من مجلس القيادة الرئاسي اليمني، على خلفية الأحداث الأخيرة في محافظة شبوة، وصل عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي، مساء السبت إلى العاصمة السعودية الرياض.

وقالت مصادر إعلامية، إن عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي وصل إلى العاصمة الرياض على متن طائرة خاصة.

وأوضحت المصادر أن العليمي وصل إلى الرياض، بناء على دعوة من القيادة السعودية لمناقشة المستجدات الأخيرة وأحداث محافظة شبوة.

وكانت مصادر متعددة، أكدت استقالة "العليمي" من مجلس القيادة الرئاسي، احتجاجاً على طريقة إدارة المجلس، وعدم اعتماد التوافق في اتخاذ القرارات بالمخالفة لبيان نقل السلطة، وطريقة تعاطي المجلس مع الأحداث في عتق ، مشيرة إلى أن رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي رفض الاستقالة.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل العليمي يصل إلى هذه

كانت هذه تفاصيل عاجل: ”العليمي” يصل إلى هذه الدولة بعد أيام من تقديم استقالته على خلفية أحداث شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم