2022-08-14T01:08:52+03:00

لوسي: سأتبرع بأعضائي بعد الموت

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لوسي: سأتبرع بأعضائي بعد الموت والان إلى التفاصيل .

إلهام_شاهين، وبعدها الفنانة المصرية رانيا_يوسف عن نيتهم التبرع بأعضاء جسديهما بعد الموت، انضمت لهما الفنانة لوسي.

اقرأ: رانيا يوسف عادت للجرأة وحمالة صدرها ظهرت! – فيديو

أيدت لوسي التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وقالت: (إذا أفتى شيخ الأزهر بجواز التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، لما في ذلك من ثواب لمساعدة الآخرين).

وأضافت لوسي، قائلة: سأقدم على هذه الخطوة لكن بعد الأخذ بآراء علمائنا الكبار محل الثقة، لو شيخ الأزهر أفتى إن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة حلال سأفعل ذلك حتى أنال الثواب ما دام أن ذلك الأمر سيكون مفيدا للبشرية.

وعن تبرع الفنانة إلهام شاهين ورانيا يوسف بأعضائهما بعد الوفاة تابعت لوسي: هما حرين ده جسمهم، مش همشي ورا حد أنا ليا دماغ أنا كمان لازم أسأل بنفسي واللي بيسأل مش بيتوه.

كانت أعلنت الفنانة انتصار أيضًا التبرع بأعضائها بعد الوفاة، مشيرةً إلى أن ذلك الأمر مفيد للبشرية كلها، ويسهم في نشر الرحمة في المجتمع المصري.

وقالت انتصار إن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة يفيد الإنسانية والبشرية، مؤكدةً أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة منتشر في العديد من الدول الأوروبية منذ فترة كبيرة، وأنها لا تمانع التبرع بأعضائها بعد الممات، وستكتب ذلك في وصيتها.

كما أعلنت رانيا يوسف التبرع بأعضائها بعد وفاتها، مؤكدة أنها تضع هذا الأمر في أولى بنود وصيتها، مضيفة: تبرعي بالأعضاء أول شيء كتبته في وصيتي، والوصية ليست لها علاقة بالعمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لوسي سأتبرع بأعضائي بعد الموت

كانت هذه تفاصيل لوسي: سأتبرع بأعضائي بعد الموت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم