2022-08-14T01:10:45+03:00

نسرين امين تجسد شخصية مطربة شعبية في فيلم ”رهبة”

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نسرين امين تجسد شخصية مطربة شعبية في فيلم ”رهبة” والان إلى التفاصيل .

تعاقدت الفنانة نسرين أمين، على بطولة فيلم "رهبة" أمام النجم أحمد الفيشاوي.

وتجسد نسرين أمين، خلال أحداث العمل شخصية مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث العمل.

فيلم "رهبة" بطولة كل من أحمد الفيشاوي ونسرين أمين، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام، وتحت قيادة المخرج رضا عبد الرازق.

جدير بالذكر أن أخر أعمال نسرين أمين السينمائية كان فيلم "واحد تاني"، بطولة أحمد حلمي، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج محمد شاكر خضير.

وشاركت نسرين أمين في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" كضيفة شرف، العمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

نسرين أمين وفيلم واحد تاني:كشفت الفنانة نسرين أمين، كواليس تحضيرها لشخصية الممرضة في فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نسرين امين تجسد شخصية مطربة

كانت هذه تفاصيل نسرين امين تجسد شخصية مطربة شعبية في فيلم ”رهبة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم