2022-08-14T02:04:12+03:00

كيف تتخلصين من مشكلة تساقط الشعر بسرعة؟

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كيف تتخلصين من مشكلة تساقط الشعر بسرعة؟ والان إلى التفاصيل .

تساقط الشعر ناتج عن نقص الفيتامينات في الجسم مثل فيتامين د أو الإصابة بالانيميا ومشاكل الغدة الدرقية ، وحسب ما ذكره موقع medicalnewstoday فأن هناك بعض النصائح التى يجب اتباعها لعلاج تساقط الشعر وهى:

-يجب أولا معرفة سبب التساقط بعد إجراء الفحوصات وعلاج المشكلة الرئيسية.

-تناول مكملات الفيتامينات، حيث تشير الدراسات التي تعود إلى عدة سنوات إلى أن الفيتامينات تساعد في منع تساقط الشع، ولكن يجب على أي شخص يفكر في تناول مكمل متعدد الفيتامينات التحدث إلى الطبيب أولاً لمعرفه نوع الفيتامين والجرعة المناسبة له.

استخدام زيت جوز الهند للشعر التالف، زيت جوز الهند قد يساعد في منع تساقط الشعر بسبب أضرار الأشعة فوق البنفسجية أو عادات العناية الشخصية ومع ذلك .

-استخدام المنتجات التي تحتوي على الكافيين، حيث  يمنع الكافيين في التركيبات الموضعية مثل الشامبو والبلسم تساقط الشعر بشكل فعال مثل المونوكسيديل .

-حماية الشعر أثناء النوم، يمكن أن يساعد غطاء وسادة الحرير أو الساتان في منع تكسر الشعر الناتج عن الاحتكاك والتشابك والشد، وقد يؤدي النوم بشعر مبلل إلى إضعاف الخيوط وقد يتسبب في تكسرها .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كيف تتخلصين من مشكلة تساقط الشعر

كانت هذه تفاصيل كيف تتخلصين من مشكلة تساقط الشعر بسرعة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم