2022-08-14T02:08:40+03:00

بعد عامين و عقوبة .. البلوي يغادر الاتحاد

الرياضة

المناطق_متابعات

أعلن حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم في الاتحاد، نهاية علاقته بالنادي الجداوي، وذلك عبر حسابه الشخصي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، السبت.

وكتب البلوي: «مع نهاية المعسكر التحضيري أكون قد أنهيت مهمتي مع الفريق.. أشكر مجلس الادارة برئاسة أخي أنمار والأعضاء كافة، والشكر موصول للأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على تعاونهم وجهودهم طيلة العامين الماضيين التي عملنا فيها جميعاً لإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية».

يذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوقفت البلوي 6 أشهر، وفرضت عليه غرامة مالية 300 ألف ريال، نظير دوره في انتقال المغربي عبدالرزاق حمدالله في ما يعرف بـ«قضية التسجيلات».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد عامين و عقوبة البلوي

كانت هذه تفاصيل بعد عامين و عقوبة .. البلوي يغادر الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم