2022-08-14T02:32:27+03:00

ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي

الرياضة

اكتسح باريس سان جيرمان، ضيفه فريق مونبلييه بنتيجة 5 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة جاءت عن طريق فايالو ساكو بالخطأ فى مرماه ونيمار من ركلة جزاء فى الدقيقتين 39 و43، وأهدر كيليان مبابي ركلة جزاء فى الدقيقة 23. 

وفى الشوط الثاني، أضاف الفريق الباريسي ثلاثية عن طريق نيمار، كيليان مبابي والوافد الجديد ريناتو سانشيز فى الدقائق 51، 69 و88 من عمر المباراة، فيما سجل ثنائية مونبلييه كل من التونسي وهبى الخزرى وإينزو تشاتو فى الدقيقتين 58 والثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وكان باريس سان جيرمان، قد افتتح الموسم بفوز عريض على كليرمون بخماسية نظيفة، فى الجولة الأولى. 

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط، فيما توقف رصيد مونبلييه عند 3 نقاط فى المركز الثامن. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ملخص وأهداف مباراة باريس سان

كانت هذه تفاصيل ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم