2022-08-14T03:00:52+03:00

نجوم الفن يهنئون محمد عبد الرحمن على فيلم «الدعوة عامة»

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجوم الفن يهنئون محمد عبد الرحمن على فيلم «الدعوة عامة» والان إلى التفاصيل .

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الفنان محمد عبدالرحمن على فيلم «الدعوة عامة» بعد طرحة للبوستر الدعائي الثاني للفيلم، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

بوستر فيلم الدعوة عامة

محمد عبد الرحمن في البوستر الدعائي الثاني ينظر في بئر كبيرة وبجواره أحمد الفيشاوي  أسماء أبو اليزيد، وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة توتة بفيلمه الجديد.

وعلقت الفنانة هنا الزاهد عبر فيسبوك: «مبروك يا توتي»، وقال الفنان محمد كريم: «ألف مبروك يا توتا».

وحرصت ياسمين رئيس على تهنئة عبد الرحمن بإرسال قلوب على المنشور، وقال الفنان حمدي مبروك: «يا عبود الافيش حلو جدا وان شاء الله الفيلم أحلي بكتير»

أحداث فيلم الدعوة عامة

الدعوة عامة، مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد عبد الرحمن «توتة»، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج وائل فرج.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول «معتز» الشاب المستهتر الذي تدعي عليه والدته دعوة تقلب حياته رأسا على عقب، وتتوالى الأحداث. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجوم الفن يهنئون محمد عبد الرحمن

كانت هذه تفاصيل نجوم الفن يهنئون محمد عبد الرحمن على فيلم «الدعوة عامة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم